لعشاق الكورة اجواء حماسية مع العرض الخاص للبروجيكتور

اجواء التشجيع والحماس يبغالها بروجيكتور عالي الجودة ومدمج سماعات, نقدم لك عرض بروجيكتور BenQ MS506 متعدد الاستخدام . من مميزاته :

 

 

توفير أكبر لاستهلاك الطاقة مع تقنية SmartEco™ الخاصة بـ BenQ

يتميز بتقليل التكلفة الإجمالية للملكية من خلال عرض محسن من خلال التوفير الحيوي للطاقة، مع شدة سطوع غير قابلة للتغير، جودة فريدة للصورة وتحسين لعمر حياة المصباح – أتاحت تقنية SmartEco حد الكمال الذي يمكن أن تصل إليه أجهزة عرض DLP. مع هذا التجديد في الابتكار، أصبحت المدارس والشركات قادرة على توفير حتى 70% من استهلاك طاقة المصباح وتقليل تكاليف الصيانة من خلال مزايا توفير الطاقة الفعالة في نفس الوقت الذي تقدم فيه تجربة عرض فائق الوضوح في كل عرض.

BenQ MX505 DLP 3D Projector

الوضع الصديق للبيئة

وضع SmartEco، والذي يتمكن بمهارة من ضبط طاقة المصباح للوصول إلى الحد الأقصى في توفير الطاقة من خلال إيصال التباين الأفضل وأداء شدة السطوع الأفضل باستخدام كمية الضوء المطلوبة فقط.

BenQ MX505 DLP 3D Projector

”     الوضع العادي     استهلاك طاقة جهاز العرض 270 وات في المتوسط”

BenQ MX505 DLP 3D Projector

”     وضع SmartEco     تفاصيل أكثر في المشاهد المظلمة     استهلاك طاقة جهاز العرض 220 وات في المتوسط”

                   (Source: Futuresource Consulting Ltd, 2010)

وضع الحفاظ على المصباح

يتكلف تغيير مصباح جهاز العرض الجزء الأكبر من من التكلفة الإجمالية للملكية لجهاز العرض. وضع LampSave هو مصمم لضبط طاقة المصباح بطريقة حيوية بالاعتماد على مستوى شدة سطوع المحتوى لإطالة عمر مصباح جهاز العرض بدرجة كبيرة تصل إلى 50%! كذلك فإن معدل تغيير المصباح يتم تقليله إلى 50% لتقليل تكاليف الاستبدال.

1000

الوضع الخالي الصديق للبيئة

الوضع الخالي الصديق للبيئة، والذي يقلل استهلاك الطاقة حتى 70%، يمكن أن يستخدم في إخلاء شاشة العرض في الوقت الذي لا يعمل فيه جهاز العرض، وكذلك فهو يقضي على التشتيت في الفصل الدراسي ويعيد توجيه الطلاب إلى التركيز مع المعلم.

BenQ MX505 DLP 3D Projector

طاقة كاملة للمصباح بنسبة 100% على شاشة العرض

BenQ MX505 DLP 3D Projector

الوضع الخالي الصديق للبيئة يعمل بنسبة 30% في المستوى الأقل للتركيز مع المعلم.

وضع عدم اكتشاف المحتوى

يبدأ الوضع الخالي الصديق للبيئة بالعمل بطريقة آلية بعد مرور أكثر من ثلاث دقائق بدون وجود محتوى معروض، مما يقضي على إضاعة الطاقة غير الضرورية ويطيل من عمر مصباح جهاز العرض.

BenQ MX505 DLP 3D Projector

“ وضع الطاقة الكاملة  طاقة المصباح 100%  تركيز كامل على شاشة جهاز العرض “

BenQ MX505 DLP 3D Projector

“ الوضع الخالي الصديق للبيئة  طاقة المصباح 30% في أقل درجاتها  تركيز كامل على معلم الفصل الدراسي”

0.5 وات في وضع الاستعداد

في حالة عدم وجود نشاط، فإن جهاز MS506 يقلل من استهلاك الطاقة إلى الحد الأدنى حتى درجة 0.5 وات في وضع الاستعداد، محققًا الأمر الذي كان يعتبر بمثابة تحدي بالنسبة للنماذج السابقة من أجهزة العرض. هذا التقدم التكنولوجي في توفير الطاقة يساعد بكل تأكيد في إطالة عمر مصباح جهاز العرض ويقلل من من تكاليف الطاقة المستخدمة. .

الاستخدام الصوتي

مع وجود السماعات المدمجة، فإنه بالإمكان استخدام جهاز MS506 كنظام صوتي عندما يكون في وضع الاستعداد. سيوفر هذا المشاكل عليك بالإضافة إلى الميزانية الإضافية التي تحتاجها للحصول على نظام صوتي منفصل بذاته. .



اترك تعليقاً